أرشيف

ليدي غاغا لا تكتف بـ”تويتر” و”فايس بوك” وتطلق موقعًا إجتماعيًّا بإسمها

يبدو أنّ الموقعين الاجتماعيين المعروفين “فايسبوك” و”تويتر” لا يعجبان المغنية الأميركية، ليدي غاغا، فقرّرت أن تنقل معجبيها، وعددهم 19 مليون، إلى موقع جديد.

وعُلم ان النجمة ستطلق قريباً موقع ليدي غاغا الاجتماعي الذي سيكون “مجتمعاً جديداً لمعجبيها”، حسب ما صرّحت الفنانة بنفسها.

إلى ذلك، اعلنت نجمة البوب الأميركية عن التواريخ الأولى من جولتها العالمية الجديدة التي ستنطلق من سيول في 27 نيسان المقبل.

وستتضمن جولة “بورن ذيس ويي بول”، التي تلي صدور الألبوم الثاني للمغنية تحت عنوان “بورن ذيس ووي”، 110 حفلات.

والجولة تشمل 11 تاريخًا، بين كوريا الجنوبية واليابان وهونغ كونغ وسنغافورة وأستراليا ونيوزيلندا.

وسيتم إحياء حفل “بورن ذيس ووي بول” 110 مرات في العالم، وقد كشفت ليدي غاغا لمتتبعيها على “تويتر”، أن “الإعلان عن التواريخ الأولى تم اليوم، على أن تعلن تواريخ أخرى في الأيام المقبلة”.

وفي سياق آخر، كشفت ليدي غاغا إنها كانت مصابة بالنهم العصيبي خلال مراهقتها، وكانت مهووسة بالنحافة إلى حدّ إجبار نفسها على التقيؤ، ولكنها اضطرت للكفّ عن ذلك لأنه كان يؤذي صوتها.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن غاغا قولها رداً على سؤال طرحته فتاة عليها خلال ندوة للشابات “كنت أتقيأ طوال الوقت في المدرسة الثانوية، لذا لا أشعر بالثقة كثيراً حيال جسمي ولكن ربما من الأسهل التكلم عنه الآن لأنني لم أعد أقوم به”.

ولكن أشارت إلى أنها كفت عن التقيؤ لأنه كان سيكلفها صوتها، وقالت “الحمض على أوتارك الصوتية سيء جداً”، وحذرت الشابات من مغبة النهم العصيبي وقالت إنه خطر جداً.

وقالت إن الصور التي تظهر للنجوم على أغلفة المجلات وفي الأغاني المصورة تخضع للكثير من التعديلات

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى